مايسترو الكره القطناويه يعود مجددآ للملاعب الحضرميه



عمار باتيس "" القطن

ستشهد مباراه اليوم التي ستجمع بين فريقي ريبون بحي الثوره والاتحاد بحريضه مشاركه اللاعب العايد في صفوف التشكيله الريبونيه " عمر باجبير  " الملقب بمايسترو الكره القطناويه " بعد ان غاب لفتره طويله عن الملاعب الحضرميه نظرآ للظروف العمليه التي لدى اللاعب والتي أجبرته على مغادره الأراضي اليمنيه لفترة تتجاوز الثلاث سنوات .

ويذكر بأن المايسترو عموري قد لعب مع نادي شباب القطن في بطوله محافظ محافظه حضرموت 2014 التي أقيمت بمديرية سيئون وقد قدم فيها مستوى رائع وقد ونال على أثرها إعجاب الكثير من محبي الكره الحضرميه " الا ان الظروف العمليه أجبرته على مغادره الأراضي اليمنيه بعد نهائي البطولة الذي خسره نادي شباب القطن بركلات الترجيح امام نادي التضامن بالمكلا .

ومن المتوقع وبشكل كبير سوف يزج به المدرب عبدالرب النوبي اساسيآ في لقاء اليوم خاصه وانه قد سبق وان شارك في تدريبات الفريق التي أقيمت في الأيام الأخيرة وقد قدم فيها اللاعب مستوى رائع الأمر الذي جعل المدرب عبدالرب استدعاه لقائمة الفريق التي ستواجه الاتحاد بحريضه اليوم .

وستتجه اليوم أنظار عشاق الكره القطناويه لمشاهدة النجم عمر باجبير لاعب خط الوسط والذي ستكون له الكلمه الكبرى في المباراه خاصه وأنه يمتلك العديد من الإمكانيات التي لايمتلكلها اي لاعب ثاني .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.