انطلاقة الدوري التنشيطي لبطولة كرة السلة لفرق الأحياء بالمكلا

برعاية الشماسي وعرض للتايكواندو
انطلاق الدوري التنشيطي لكرة السله لفرق أحيا المكلا 


المكلا | فادي حقان 


انطلقت  مساء اليوم الخميس بالصالة الرياضية المفتوحة لنادي شعب حضرموت منافسات  بطولة الدوري التنشيطي السنوي  لفرق احياء المكلا ومشاركة فريقين من الشحر والغيل .

تحت اشراف المجلس الموحد بمديرية المكلا برعاية من محلات  الشماسي للمستلزمات الرياضية .

وجمعت افتتاحية البطولة الجارين من حي اكتوبر بالديس فريقين القادسية والبرق واسفرت نتيجتها عن فوز   القادسية  ب  76    مقابل    73   سلة 

في مواجهة شهدت اثارة  وندية وتباذل في الهجمات مع التصويب الثنائي والثلاثي والاختراق المهاري فتمكن البرق من العودة للمباراة في الشوطين  الثالث والرابع بعد ان كان متخلفا بفارق كبير. لاستحواذ القادسية على الشوطين والسبب الاصرار وتحفيز الجماهير البرقاويةً لكن القدساويون لم يستسلموا وسرعان ان وصلوا بالمباراة لنهايتها بالتعادل ب62سلة لكل فريق .

ولتمنح اللجنة الفنية خمس دقائق اضافية ويحسم بها القادسية التقدم والفوز بالمباراة  بنتيجة 76 سلة 

وكانت استراحة بين الشوطين قد شهدت الافتتاحية اشبه بالمهرجان الرياضي في  تقديم استعراض لمنتخب حضرموت للتايكوندو  بالفنون القتالية والمهارية اضافة الى مسابقة الرويح والترفيه للاطفال وتم توزيع لهم جوائز للفائزين .

ادار المباراة باقتدار. وخبرة في ساحة الحكمين الكابتنين نجيب العليي والصاعد علي بازياد وعلى الطاولة محمد بن عسله ميقاتي 

مسجل وعلي باكثير و هاشم السقاف وهم من الشباب الذين يمارسون اللعبة مع الاندية 

حضر الافتتاحية  درويش سويد رئيس اتحاد كرة القدم و انور الرباكي المسؤل الفني بالاتحاد ورئيس المجلس الموحد المخضرم صلاح بامحيسون  سليمان العكبري لاعب شعب  حضرموت والشخصية الرياضية محمد كرامه برك واعضاء  المجلس الموحد محمد باعلي وسيم النهدي وادارة فريق القادسية احمد السعدي رئيس رابطة شعب حضرموت   وصلاح مثنى رئيس القادسية واشرف الشيباني عضو الادارة  وعدد من محبي وعشاق اللعبة .

ويمثل الفرق الشعبية  لاعبي الاندية وهواة اللعبة من الشباب بوجوه جديد في استعادة ممارسة نشاط  السلة بين الاحياء بعد انقطاعها ربما بين الاندية وهي مبادرة من لاعبي ومدربي كرة السلة للاندية في التنظيم والاشراف على هذه البطولة بقيادة الكابتن اشرف مقداد 



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.