الصمود بالعقاد يمطر شباك اتحاد العنين بثلاثيه : ويتأهل لدور الثلاثه والعميد يودع البطوله '









عمار باتيس "" القطن

تأهل اليوم فريق الصمود بالعقاد الى دور الثلاثه لبطوله الاستاذ مطيع بلهبوع اثرآ فوزه على غريمه التقليدي فريق الاتحاد بالعنين بثلاثه أهداف دون مقابل '

مجريات المباراة : 

بدت المباراه بصافره الحكم محمود مزروع وسط حضور جماهيري متوسط من جانب الفريقين .

وقد شهدت اول عشر دقايق من الشوط الأول تحفظ كبير من الفريقين بعد ان اكتفى الفريقين بالتمريرات القصيره في منتصف الملعب دون تشكيل اي خطوره على مرمى اي فريق .

ليحاول بعدها العميد الاتحادي الاندفاع تجاه المرمى العقادي بعد تسديده من اللاعب الرائع رائد باضاوي الا ان براعه الحارس العقادي حضرت لتمنع العميد من التسجيل .

وبعدها حاولوا لاعبي الصمود بالعقاد الخروج من مناطقهم ولتشكيل الخطوره على المرمى الاتحادي ولكن دون جدوى بعد تألق مدافعي العميد الاتحادي بقياده المدافع عمر سالم باضاوي الذي قدم مستوى رايع في مباراه اليوم .

ليعلن بعدها الحكم نهايه الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

الشوط الثاني : 

دخل فيه لاعبي فريق الاتحاد بالعنين من اجل التسجيل مبكرآ وحسم المباراه قبل الذهاب إلى ركلات الحظ الترجيحيه .

وفي المقابل دخل أبناء العقاد من اجل حسم المباراه مبكرآ وقتل حماس لاعبي الفريق الأصفر بعد ان ظهرو لاعبوه بالشوط الأول بمستوى رائع وقد كانوا قريبآ من تسجيل اول إهداف اللقاء .

وقد بادر العميد الاتحادي بالتهديد مبكرآ في الشوط الثاني بعد ان أهدر اللاعب عبود باشراحيل اخطر فرصه في المباراه في الدقيقه الأولى من مجريات الشوط الثاني بعد الانفراد التام للمرمى بالمرمى العقادي بعد ان ظن الكثير من عشاق العميد بان الهدف الأول لفريقهم قد يسجل من هذه الهجمه الا ان سوء التركيز لدى اللاعب الاتحادي جعله يضيع الهجمه الأخطر في المباراه بكل سهوله بعد ان ذهبت كرته الى احضان حارس مرمى الصمود سعد باضاوي .

وفي الدقيقه الثالثه وبعد هفوه اتحاديه من الخطوط الخليفه تمكن لاعب الصمود بالعقاد فهد جيزان من تسجيل اول إهداف اللقاء بعد سوء تفاهم من قبل مدافعي وحارس الفريق الاتحادي ليسكنها المهاجم العقادي في مرمى أبناء العنين معلنآ تقدم فريقه في اللقاء بالهدف الأول .

وبعدها بدقيقتين فقط وبالتحديد في الدقيقه الخامسه من زمن الشوط الثاني تمكن لاعب فريق الصمود بالعقاد عبدالرحمن خميس من تسجيل الهدف الثاني لفريقه فريق الصمود بالعقاد وليعلن الأفراح لدى جماهيرهم التي ساندت الفريق في لقاء اليوم .

وبعدها حاول اتحاد العنين المحافظه على نتيجه المباراه على اقل تقدير نظرآ للإعصار الهجومي الذي تلقاه مدافعي الفريق الأصفر من قبل مهاجمي الصمود بالعقاد الا ان الإعصار الهجومي العقادي كان متواصلآ على مرمى العميد الاتحادي حيث لم ينجح مدافعي الاتحاد في ايقاف الهجمات العقاديه.

الا ان المصايب لاتأتي فرادآ على أبناء العنين ليتمكن بعدها اللاعب فهد جيزان من تسجيل الهدف الثالث لفريقه ليامن به فوز فريقه في اللقاء " في الدقيقه الثالثه عشر مختتمآ به أهداف اللقاء .

وبعدها حاول الفريق الاتحادي تسجيل هدف حفظ ماء الوجه ولكن دون اي جدوى بعد تألق مدافعي الصمود والذين قدموا مستوى رائع في مباراه اليوم .


ليعلن بعدها الحكم محمود مزروع نهايه المباراه بفوز فريق الصمود بالعقاد بثلاثيه دون مقابل ليتأهل فريق الصمود الى دور الثلاثه لبطوله الدوري .

وفي المقابل ودع فريق الاتحاد بالعنين البطوله بعد خسارته اليوم .

الطاقم التحكيمي للمباراه : 
محمود مزروع حكم ساحه 
محمد السقاف حكم مساعد اول 
عبدالله ديان حكم مساعد ثاني
وليد محيور حكم رابع 
عبدالعزيز بن شهاب مراقب المباراة
صالح المدودي مقيم الحكام .



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.