التعاون بطلا للدوري التنشيطي لكرة القدم بمدرسة عبدالله بن مسعود بقرن بن عدوان


حريضه|قرن بن عدوان
تقرير| سعيد باخبيره

أقيمت عصر  هذا اليوم الثلاثاء المباراة النهائية للدوري التنشيطي لكرة القدم بمدرسة عبدالله بن مسعود بقرن بن عدوان والذي أقيم بالتعاون مع فريق الشبيبة الرياضي بالقرن .

وقد جمعت المباراة النهائية بين فريق التعاون بقيادة الأستاذ ماهر القحوم وفريق الإبداع بقيادة الأستاذ محمد بن عدوان  وذلك على أرضية ملعب فريق الشبيبة بالقرن.

وبدأت المباراة بحماس كبير من اللاعبين للظفر بنتيجة المباراة إلا إن اللعب انحصر في منتصف الملعب دون اي تهديد يذكر على حارس المرمى وفي الدقيقة العشرين استطاع اللاعب عبدالله مجاهد الجعيدي أن يسجل الهدف الأول لفريقه التعاون بعد دربكه في دفاعات فريق الإبداع .. لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أجرى مدربي الفريقين العديد من التغييرات من أجل الوصول إلى تحقيق كأس البطولة... الا ان هذه التغييرات  لم تثمر بشي على مستوى النتيجة.
وقبل نهاية الشوط الثاني بخمس دقائق كاد اللاعب مبارك علي دغيش أن يسجل هدف التعادل لفريق الإبداع إلا إن كرته ارتدت من العارضة .
لتنتهي المباراة بفوز فريق التعاون بهدف مقابل لاشيء  .

وبعد  نهاية المباراة قام الأستاذ فهد الصبيحي مدير المدرسة ومعه الأخ نائف دغيش رئيس فريق الشبيبة بالقرن والأستاذ سعيد باخبيره مسؤول النشاط الرياضي بالمدرسه وعدد من المدرسين بتسليم الجوائز وتكريم الحكام .
حيث تحصل اللاعب خالد عبدالله مسلم  على جائزة أفضل لاعب في الدوري. ومن ثم تسليم كأس الوصيف وكأس البطل .

أدار المباراة تحكيميا
أسامة الشلب حكم ساحة
احمد مهدي دغيش مساعد اول
محمد مرعي بن عمار مساعد ثاني

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.